الفن – جيم كارى يحتفل بعيد ميلاده مع أصدقائه داستن هوفمان وآدم ساندلر – البوكس نيوز

الفن – جيم كارى يحتفل بعيد ميلاده مع أصدقائه داستن هوفمان وآدم ساندلر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جيم كارى يحتفل بعيد ميلاده مع أصدقائه داستن هوفمان وآدم ساندلر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيم كارى يحتفل بعيد ميلاده مع أصدقائه داستن هوفمان وآدم ساندلر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفل الممثل جيم كارى بعيد ميلاده مبكراً خلال حفل جمعه مع نجوم هوليوود المقربين، مثل آدم ساندلر وداستن هوفمان وجيمي كيميل وغيرهم فى لوس أنجلوس. ويتزامن عيد ميلاد جيم كارى مع الـ17 من يناير، وظهر خلال الحفل بلوك مختلف تماماً عما اعتاده جمهور.


وأدرج النجم الكوميدى العالمى جيم كارى قصره فى لوس أنجلوس للبيع بمبلغ ضخم 28.9 مليون دولار على مواقع بيع عقارات، وهو القصر الذى كان مكان إقامته منذ ما يقرب من 30 عامًا.

الحفل
الحفل


وحسب ما نشر موقع ديلى ميل، اشترى الفائز بجائزة جولدن جلوب، والبالغ من العمر 61 عامًا، العقار الفخم فى عام 1994 مقابل 3.8 مليون دولار، لكنه أبلغ صحيفة نيويورك بوست فى بيان نُشر أمس، الاثنين، أنه مستعد للتغييرات فى حياته.

جيم كارى
جيم كارى


وأعلن ممثل Mask بشكل خاص، أنه كان يخطط للتقاعد من التمثيل العام الماضى فى أبريل بعد إصدار Sonic The Hedgehog 2، وأوضح أنه يشعر بأنه “فعل ما يكفى”.

جيم كارى يتسلم الهدايا
جيم كارى يتسلم الهدايا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة