هاريسون فورد يحتفل بعيد ميلاده الـ81 اليوم – البوكس نيوز

هاريسون فورد يحتفل بعيد ميلاده الـ81 اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هاريسون فورد يحتفل بعيد ميلاده الـ81 اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاريسون فورد يحتفل بعيد ميلاده الـ81 اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.هاريسون فورد يحتفل بعيد ميلاده الـ81 اليوم – البوكس نيوز


يحتفل النجم هاريسون فورد بعيد ميلاده اليوم الخميس، ليكمل عامه الـ 81، إذ ولد في مثل هذا اليوم 13 يوليو عام 1942.


يتزامن عيد ميلاد هاريسون فورد مع عرض أحدث أفلامه Indiana Jones and The Dial of Destiny الذي يعد آخر ظهور له في الشخصية الشهيرة إنديانا جونز.


 


وعرض الجزء الجديد من سلسلة  Indiana Jonesبعد نحو 15 عامًا، من الفيلم الأخير وأكثر من أربعة عقود بعد الفيلم الأول “Raiders of the Lost Ark”، الذى طرح في 1981.


 


ويدور فيلم  Indiana Jones and The Dial of Destiny فى خلال عام 1944، لذا تطلب من الممثل العالمى هاريسون فورد أن يبدو أصغر من عمره بنحو 40 عامًاز


 


 طرحت أولى أفلام سلسلة امتياز Indiana Jones لأول مرة في عام 1981 وأصبح فيلمًا سينمائيًا كلاسيكيًا، من خلال تسلسل الحركة وإعداده في أواخر الثلاثينيات، والذي كان بمثابة رد على المسلسلات السينمائية والغربية في ذلك الوقت،  حققت الأفلام الأربعة من السلسلة أرباحًا بلغت حوالي 2 مليار دولار.


 


ويشارك فى بطولة ” Indiana Jones 5” أنطونيو بانديراس، وفيبي والر بريدج، ومادس ميكلسن، وبويد هولبروك، وشاونيت رينيه ويلسون.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة