الفن – جمال عبد الحميد.. أعمال درامية بارزة لرئيس تحكيم مهرجان القاهرة للدراما – البوكس نيوز

الفن – جمال عبد الحميد.. أعمال درامية بارزة لرئيس تحكيم مهرجان القاهرة للدراما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جمال عبد الحميد.. أعمال درامية بارزة لرئيس تحكيم مهرجان القاهرة للدراما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمال عبد الحميد.. أعمال درامية بارزة لرئيس تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتجه أنظار محبى الدراما بعد أيام إلى مهرجان القاهرة للدراما فى مدينة العلمين الجديدة، والذى يضم أسماء بارزة فى عالم الدراما ضمن لجنة التحكيم التى يترأسها المخرج جمال عبد الحميد، الذى يعد أحد أهم الأسماء التى وضعت بصمتها على مجموعة من أهم المسلسلات بتاريخ الدراما المصرية والعربية التى حققت نجاحاً كبيراً.


وبالتالى فقد لاقى اختياره قبولاً كبيراً لما له من بصمة كبيرة، وتاريخ طويل نتعرض إلى أبرزه فى السطور التالية.

المخرج جمال عبد الحميد
المخرج جمال عبد الحميد


 


أبرز أعمال المخرج جمال عبد الحميد وثنائيته مع أسامة أنور عكاشة


من أبرز أعمال جمال عبد الحميد إخراجه مسلسل “حلم الجنوبي”، “ريا وسكينة” بالإضافة إلى مسلسل “أرابيسك”، كما أخرج مسلسل “زيزينيا”، واشتهر بتكوين ثنائى بارز مع المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة حققا بها نجاحاً كبيراً، بعدما استطاع رسم الشخصيات الذى كتبها الراحل أسامه أنور عكاشة ببراعة على الشاشة مع كل خط درامي للشخصية رصد فيها تاريخها والُعمق الذى يقصده عكاشة عبر مؤلفاته.


أيضاً اقتحم عالم الفوازير ووضع بصمته الخاصة عليها، واعتبره الكثيرون أنه كان سابقا عصره بمنهجه فى الإخراج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة