الفن – برلنتي فؤاد محامية مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم” – البوكس نيوز

الفن – برلنتي فؤاد محامية مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول برلنتي فؤاد محامية مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برلنتي فؤاد محامية مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تجسد الفنانة برلنتي فؤاد شخصية منال أبو طالب محامية النجم مصطفي شعبان في مسلسل “المعلم”، الذي تشهد أحداثه في الحلقات الأخيرة نقلات درامية وكشف الكثير من الخيوط الدرامية وظهور شخصيات جديدة في أحداث العمل.


برلنتي قالت لـ”البوكس نيوز”: سعيدة جدا بهذه المشاركة في هذا المسلسل الناجح الذي جمع الأسرة المصرية حوله بعد الفطار في الشهر الكريم، وأشكر النجم الكبير مصطفى شعبان على ترشيحي لهذا العمل وفخورة جدا بالتعامل معه والتمثيل أمامه في مسلسل رمضاني.


مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل ، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة