الفن – اليوم.. جمهور أنطونيو بانديراس يحتلفون بعيد ميلاده – البوكس نيوز

الفن – اليوم.. جمهور أنطونيو بانديراس يحتلفون بعيد ميلاده – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اليوم.. جمهور أنطونيو بانديراس يحتلفون بعيد ميلاده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. جمهور أنطونيو بانديراس يحتلفون بعيد ميلاده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – اليوم.. جمهور أنطونيو بانديراس يحتلفون بعيد ميلاده – البوكس نيوز


يحتفل النجم العالمي أنطونيو بانديراس بعيد ميلاده اليوم الخميس، وهو النجم الذي تمتد مسيرته الفنية الطويلة ويعتبر واحدا من أهم النجوم الإسبان ممن حققوا نجاحا على المستوى العالمي وشكل علامة مميزة في تاريخ السينما الهوليودية .


لم يكن يتوقع أن يكون بانديراس ممثلا لكن والده ووالدته يحبان المسرح، لذلك هو كبر على حب المسرح ويرى أنه شغفه الأول وعشقه لأن المسرح يجعله يتواصل مع الجمهور مباشرة على مدار ساعات.


أنطونيو بانديراس، ممثل ومخرج ومنتج إسباني شهير، بدأ التمثيل في التاسعة عشر من عمره عندما ظهر في عدة أفلام مع المخرج الإسباني بيدرو المودوبار ، وقام بالتمثيل في البداية من خلال أفلامٍ من إخراج بيدرو ألمودوفار، وجاء نجاح بانديراس كممثل في الولايات المتحدة بعد دوره في فيلم Philadelphia (1993)، إضافةً إلى مشاركته في أفلامٍ أخرى تبعت ذلك.


كما شارك في العديد من الأفلام في بداية مسيرته منها Interview with the Vampire (1994)، Desperado (1995)، The Mask of Zorro (1998)، وثلاثية أفلام Spy Kids . وأدى صوت شخصية Puss in Boots في سلسلة أفلام Shrek ، وفي فيلم Puss in Boots عام 2011.


 


وحصل انتونيو بانديراس على العديد من الجوائز والترشيحات لأعماله في عالم الأفلام، بما في ذلك ثلاث جوائز ALMA و ثلاثة ترشيحات لجائزة غولدن غلوب وغيرها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة