الفن – الممثل الأمريكى جون كوزاك دعمًا لفلسطين: لا شىء يمكن أن يبرر وحشية إسرائيل – البوكس نيوز

الفن – الممثل الأمريكى جون كوزاك دعمًا لفلسطين: لا شىء يمكن أن يبرر وحشية إسرائيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الممثل الأمريكى جون كوزاك دعمًا لفلسطين: لا شىء يمكن أن يبرر وحشية إسرائيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الممثل الأمريكى جون كوزاك دعمًا لفلسطين: لا شىء يمكن أن يبرر وحشية إسرائيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – الممثل الأمريكى جون كوزاك دعمًا لفلسطين: لا شىء يمكن أن يبرر وحشية إسرائيل – البوكس نيوز


أدان الممثل الأمريكى جون كوزاك، ممارسات الاحتلال الإسرائيلى فى فلسطين واستهداف المدنيين فى قطاع غزة، وكان آخرها قصف المستشفى المعمداني، مساء الثلاثاء الماضى.


وكتب الممثل الأمريكى جون كوزاك داعمًا فلسطين، عبر حسابه الشخصى على منصة “X” (تويتر سابقًا): لا يمكن قبول اللاإنسانية فى أى مفهوم للحضارة، لا شيء يمكن أن يبرر الوحشية التى تفرضها إسرائيل حتى فى مواجهة جنون حماس.. لقد فشل نتنياهو، بكل وضوح وبساطة، إن موقفه المتشدد للغاية فاشل تمامًا وليس لديه نهاية للعبة.


ويواصل الجيش الإسرائيلى فى قصف أهداف مدنية لا علاقة لها بالحرب الدائرة فى دليل على فشله الذريع على مواجهة الفصائل الفلسطينية وجها لوجه، حيث تحاول قوات الاحتلال الإسرائيلى استعراض القوى أمام العالم، ولكن استعراض قوى على مدنيين عزل لا يحملون السلاح للدفاع عن أنفسهم بل كل ما يأملوه هو العيش فى أمن وأمان على أرضهم المحتلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة