الفن – الملامح الأولى للموسم الثانى من Halo وتجربة جديدة فى الفضاء.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – الملامح الأولى للموسم الثانى من Halo وتجربة جديدة فى الفضاء.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الملامح الأولى للموسم الثانى من Halo وتجربة جديدة فى الفضاء.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الملامح الأولى للموسم الثانى من Halo وتجربة جديدة فى الفضاء.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف شبكة Paramount+، عن التريلر الأول للموسم الثاني من مسلسلها Halo المقرر عرضه في 8 فبراير المقبل، بعد تحقيقه شعبية كبيرة في الجزء الأول الذى عرض في 9 حلقات عام 2022.


ونشرت الشبكة تريلر بلغت مدته حوالي دقيقة لأولى ملامح الموسم الثاني الجديد، والذى يظهر من خلاله معارك أخرى جديدة في الفضاء، على أن يظهر بابلو شرايبر، صاحب شخصية ماستر شيف، بشكل مختلف في الملامح الأولي للعمل المنتظر.


وسبق أن حصل الموسم الأول من المسلسل على تقييم وصل إلى 71% من قبل النقاد العالميين، و51% من قبل مشاهدين معتمدين من خلال موقع Rotten Tomatoes.


وتدور أحداث المسلسل حول انتقال المشاهدين إلى القرن السادس والعشرين لمشاهدة معركة بين البشر وسباق فضائي، وذلك من خلال تمثيل الصراع الملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية وتهديد أجنبي معروف باسم العهد، ستقوم HALO بنسج قصص شخصية مرسومة بعمق مع الحركة والمغامرة ورؤية غنية بالتخيل للمستقبل.


مسلسل Halo من بطولة بابلو شرايبر، ناتاشا ماكيلهون، تشارلي مورفي، جين تايلور، شابانا عزمي، بوكيم وودبين، كيت كينيدي، ناتاشا كولزاك، وبنتلي كالو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة