الفن – القبض على الممثلة الكوميدية تيفانى حديش بسبب نومها أثناء القيادة – البوكس نيوز

الفن – القبض على الممثلة الكوميدية تيفانى حديش بسبب نومها أثناء القيادة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول القبض على الممثلة الكوميدية تيفانى حديش بسبب نومها أثناء القيادة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القبض على الممثلة الكوميدية تيفانى حديش بسبب نومها أثناء القيادة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف موقع TMZ عن إلقاء القبض على الممثلة العالمية تيفاني حديش، بعد أن تأكد نومها خلال قيادتها لـ سيارتها، حيث ظهرت الممثلة الكوميدية مكبلة اليدين، خلال أكثر من صورة تم نشرها على الموقع، بدت فيها أنها لم تتورط في أي حادث.

تيفاني حديش
تيفاني حديش


وبحسب ما ورد نامت حديش في سيارتها وهى متوقفة بينما كان المحرك لا يزال يعمل، ومن ثم تم القبض عليها ثم إطلاق سراحها من قبل شرطة بيفرلي هيلز.

تيفاني حديش
تيفاني حديش


كانت حديش تؤدي عرضها في نادي الكوميديا The Laugh Factory في الليلة السابقة لحضور حفل عيد الشكر السنوي المجاني، ووفقًا لموقع TMZ، من المقرر أن تمثل الممثلة للمحاكمة في 4 ديسمبر المقبل.


وقال متحدث باسم شرطة بيفرلي هيلز لوكالة أنباء PA: “بعد التحقيق، ألقينا القبض عليها بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وتم حجزها ثم أطلق سراحها قبل حوالي ساعة”، وحاول موقع NME الاتصال بـ مدير أعمال حديش، للتعليق ألا أنه لم يرد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة