الفن – سحب سيارة إيما واتسون بسبب وقوفها فى مكان غير قانونى.. اعرف القصة – البوكس نيوز

الفن – سحب سيارة إيما واتسون بسبب وقوفها فى مكان غير قانونى.. اعرف القصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سحب سيارة إيما واتسون بسبب وقوفها فى مكان غير قانونى.. اعرف القصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سحب سيارة إيما واتسون بسبب وقوفها فى مكان غير قانونى.. اعرف القصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تم سحب سيارة الممثلة العالمية إيما واتسون واحتجازها بعد أن كانت متوقفة “بشكل غير قانوني” أمام مطعم بيتزا، ومن ثم سخرت الممثلة من الحادث.


كانت سيارة نجمة هاري بوتر متوقفة في منطقة ممنوع فيها ركن السيارات في ستراتفورد أبون آفون، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة ديلي ميل، مما أدى إلى احتجاز مدير صاحب مطعم بيتزا قريب لسيارته الخاصة لعدة ساعات.

إيما واتسون
إيما واتسون


 


وبحسب التقرير، فقد ذهب المدير إلى المطاعم القريبة للعثور على مالك السيارة، وبعد أن لم يحالفه الحظ اتصل بالشرطة، التي استدعت شاحنة سحب لإزالة السيارة.


وبحسب ما ورد خرجت واتسون بعد ذلك من حانة محلية عندما رأت سيارتها يتم نقلها، وعلى الرغم من التحدث إلى الضباط، تم سحب سيارتها بعيدًا، وأكدت شرطة وارويكشاير لصحيفة ديلي ميل أنه تم أخذ سيارة أودي زرقاء واحتجازها.


ردت الممثلة الآن على القصة على صفحتها X (تويتر سابقًا) قائلة مازحة: “لا أزال أبحث عن موقف للسيارات في ستراتفورد أبون أفون”، مع إضافة إيموجي ضحك باكيا.

تغريدة إيما واتسون
تغريدة إيما واتسون



وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة