الفن – الفرقة العربية للموسيقى تقدم الأغانى الوطنية على مسرح الجمهورية الليلة – البوكس نيوز

الفن – الفرقة العربية للموسيقى تقدم الأغانى الوطنية على مسرح الجمهورية الليلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفرقة العربية للموسيقى تقدم الأغانى الوطنية على مسرح الجمهورية الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفرقة العربية للموسيقى تقدم الأغانى الوطنية على مسرح الجمهورية الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقيم دار الأوبرا المصرية حفلاً تحييه الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو حازم القصبجى، اليوم الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح الجمهورية.


ويتضمن البرنامج مجموعة من الأعمال الحماسية والعاطفية منها، مصريتنا وطنيتنا، عدى النهار، حلوة بلادى، يا بلادى، زهره المدائن، أصبح الآن عندى بندقية، يا مسافر وحدك، أنا وأنت ظلمنا الحب، يا خلي القلب، كان يا مكان، ياللي سامعني .. اداء احمد عادل ، هند النحاس ، سعيد عثمان ، سارة ذكي ، محمد طارق ، غادة ادم.


يذكر أن الفرقة القومية العربية للموسيقى تأسست عام 1989 بهدف جمع التراث الموسيقى والغنائى العربى وإعادة تقديمه بأسلوب أكاديمى وعلمى متطور لتتمكن الأجيال الجديدة من التعرف على التراث الموسيقى العربي حفاظا عليه من الاندثار.

2242924_0
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة