الفن – فرقة عبد الحليم نويرة تحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الجمهورية.. 28 يناير – البوكس نيوز

الفن – فرقة عبد الحليم نويرة تحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الجمهورية.. 28 يناير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فرقة عبد الحليم نويرة تحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الجمهورية.. 28 يناير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرقة عبد الحليم نويرة تحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الجمهورية.. 28 يناير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – فرقة عبد الحليم نويرة تحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الجمهورية.. 28 يناير – البوكس نيوز


تحيي فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية يوم 28 شهر يناير حفلاً غنائيًا، تحت قيادة المايسترو على مسرح الجمهورية، في تمام الساعة الثامنة مساء.


ومن المقرر أن يحييها عدد من المطربين، وتقدم الفرقة خلالها مجموعة كبيرة من أغنيات الزمن الجميل التي تطرب الجمهور الحاضر منها “أنا المصرى – أهو ده اللى صار – الشيطان لـ سيد درويش، فى قلبى غرام لـ عبد العظيم محمد، حبيبى واحشنى لـ محمد الموجى، تخونوه – سلامات يا حبايب – حنين لـ بليغ حمدى”.


يذكر أن فرقة عبد الحليم نويرة تأسست في عام 1967 بقـيادة المايسترو عبد الحليم نويرة الذي كان له الفضل في تأسيسها تحت اسم فرقة الموسيقى العربية، بهدف إحياء التراث الغنائي الأصيل لتقديم الأشكال الغنائية والموسيقية التراثية المختلفة.


وفرق الموسيقى العربية بالأوبرا التى تشرف عليها الفنانة جيهان مرسى (عبد الحليم نويرة – القومية العربية للموسيقى – التراث ‏للموسيقى العربية – الإنشاد الدينى – أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى)، سلسلتى وهابيات وكلثوميات وحفلات طلاب مركز ‏تنمية المواهب.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة