الفن – السوبرانو العالمية فاطمة سعيد لمني الشاذلى: درست موسيقي لمدة 9 سنوات – البوكس نيوز

الفن – السوبرانو العالمية فاطمة سعيد لمني الشاذلى: درست موسيقي لمدة 9 سنوات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول السوبرانو العالمية فاطمة سعيد لمني الشاذلى: درست موسيقي لمدة 9 سنوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السوبرانو العالمية فاطمة سعيد لمني الشاذلى: درست موسيقي لمدة 9 سنوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – السوبرانو العالمية فاطمة سعيد لمني الشاذلى: درست موسيقي لمدة 9 سنوات – البوكس نيوز


قالت السوبرانو العالمية فاطمة سعيد، أن تناقلت بين ألمانيا وبريطانيا ومقيمة حاليا فى لندن مع زوجي، متابعة: “طول عمري بسافر بحكم الحفلات وشغلي حر واخترت هذا المشوار.. ودرست لمدة 9 سنوات وبعد الدراسة يمكن التعاقد مع دار أوبرا أو اني أكون حرة وأنا قررت أكون حرة رغم المخاطرة لأنها مش بيكون فيها شغل على طول”. 


 


وأضافت خلال حوارها فى برنامج “معكم مني الشاذلي” على قناة “اون”: “طبيعة شغلي الحالية بتخليني اشتغل مع الناس اللى بحبها وكنت مصرة أني اجرب وواجهت مشكلة كبيرة خلال فترة كورونا لأني مكنشي فيه دار اوبرا تصرف عليا”. 


 


وتابعت السوبرانو العالمية فاطمة سعيدة: “المزيكا والاوبرا مزاج وبحب اختار الحاجات اللى بحبها.. وبحب اشتغل واستمتع بالمزيكا والغنا ومش اقدر اغني حاجة مش حبها”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة