الفن – الجانب الآخر فى حياة كمال أبو رية بعيد ميلاده.. سر بيعه “شبكة” ماجدة زكى – البوكس نيوز

الفن – الجانب الآخر فى حياة كمال أبو رية بعيد ميلاده.. سر بيعه “شبكة” ماجدة زكى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الجانب الآخر فى حياة كمال أبو رية بعيد ميلاده.. سر بيعه “شبكة” ماجدة زكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجانب الآخر فى حياة كمال أبو رية بعيد ميلاده.. سر بيعه “شبكة” ماجدة زكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – الجانب الآخر فى حياة كمال أبو رية بعيد ميلاده.. سر بيعه “شبكة” ماجدة زكى – البوكس نيوز


يحتفل اليوم الإثنين الـ 23 من أكتوبر الفنان كمال أبو رية بعيد ميلاده، وذلك بعدما لعب بطولة العديد من الأدوار التى علقت فى أذهان جمهوره ومحبيه، ونستعرض اليوم جوانب أخرى فى حياته بعيدًا عن الفن، من قصص دارت بينه وبين زوجته الفنانة ماجدة زكى قبل الانفصال، بالإضافة إلى قصته مع أبرز صديق له وهو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى وكواليس استقباله لنبأ إصابته بمرض السرطان.


لماذا باع شبكة ماجدة زكى


كشف الفنان كمال أبو رية فى وقت سابق أثناء زواجه من الفنانة ماجدة زكى عن كواليس خاصة بعلاقته بالفنانة ماجدة زكى، وسبب بيعه لشبكتها فى وقت من الأوقات مؤكدًا أنهما كان يحتاجان الأموال، بالإضافة لأن ذوق الشبكة فى الأساس كان “فلاحى” على حد قوله، لكنه أضاف بتأكيده أنه حاول تعويضها فيما بعد حينما تحسنت أمورهما.


حكاية الانفصال عن ماجدة زكي 


أثناء حلوله ضيفًا على برنامج “واحد من الناس” استرجع كمال أبو رية ذكرياتهما موضحًا أنه انفصل عنها حينما شعر بأنها لم تعد نفس الشخص، وذلك رغم أنهما كانا يعيشان قصة رومانسية بدآها الثنائى من المعهد.


حينما اكتشف مرض صديق عمره فاروق الفيشاوى


أثناء مداخلة مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج “معكم”، فى وجود الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، كشف عن أنه علم بالمرض قبل فاروق نفسه، وأوكلت إليه مهمة إبلاغه إلا أنه فضل أن يأتى الأمر عن طريق محمود حميدة، وليس عن طريقه.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة