الفن – التريلر الأول لفيلم الرعب Longlegs لـ نيكولاس كيج.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – التريلر الأول لفيلم الرعب Longlegs لـ نيكولاس كيج.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول التريلر الأول لفيلم الرعب Longlegs لـ نيكولاس كيج.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التريلر الأول لفيلم الرعب Longlegs لـ نيكولاس كيج.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرعب والإثارة الجديد Longlegs، التريلر الأول للفيلم الذي يشارك في بطولته النجم العالمي نيكولاس كيج، ومايكا مونرو، وأليسيا ويت، والمقرر طرحه منتصف العام الجاري بدور العرض السينمائي.


وسبق وكشف “كيج” منذ اسابيع قليلة، إنه يخطط للتقاعد من التمثيل في الأفلام، ويتبقى له “ربما ثلاثة أو أربعة أفلام أخرى” قبل أن يحول اهتمامه إلى التليفزيون، في مقابلة مع أحد المواقع العالمية، حيث أكد كيدج: “أشعر أنني في هذه المرحلة بعد 45 عامًا من التمثيل في أكثر من 100 فيلم، أشعر أنني قلت إلى حد كبير قدمت ما يجب تقديمه في السينما”.

542
 
54125


 


وأضاف كيج: “أعتقد أنني يمكننى أن أقدم ثلاثة أو أربعة أفلام أخرى قبل أن أتمكن من الوصول إلى النهاية السينمائية التي اريدها، ثم آمل أن أغير التنسيق وأنتقل إلى التليفزيون”.


وأشار كيج قائلا:” أصبحت مهتم بـ منصات البث المباشر، ومعجب بشكل خاص بالمسلسل التليفزيوني الشهير Breaking Bad، حيث شاهدت أشياء يمكن القيام بها الآن مع الشخصيات والوقت الممنوح لهم للتعبير عن أنفسهم في التليفزيون، ولا يمكن تقديمها في السينما، حيث شاهدت الممثل العالمى برايان كرانستون يحدق في حقيبة لمدة ساعة في إحدى حلقات مسلسل Breaking Bad، وتعمقت في التفكير أننا ليس لدينا الوقت للقيام بذلك في فيلم روائي طويل، لذلك ربما يكون التلفزيون هو الخطوة التالية الأفضل بالنسبة لي”.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة