الفن – دور العرض تستقبل فيلم الرعب الأمريكى ” 2 The Nun ” – البوكس نيوز

الفن – دور العرض تستقبل فيلم الرعب الأمريكى ” 2 The Nun ” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول دور العرض تستقبل فيلم الرعب الأمريكى ” 2 The Nun ” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دور العرض تستقبل فيلم الرعب الأمريكى ” 2 The Nun “، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – دور العرض تستقبل فيلم الرعب الأمريكى ” 2 The Nun ” – البوكس نيوز


تستقبل دور العرض المصرية فيلم The Nun 2، إحدى أشهر سلاسل الرعب الأمريكية في تاريخ السينما بالولايات المتحدة، وذلك بعد أن طرحت الشركة المنتجة التريلر الدعائي الأول للفيلم.


فيلم The Nun 2 تدور أحداثه حول الأخت إيرين التي تواجه الشيطان فالاك مرة أخرى بعد أن تقابلا سويا في أحداث الموسم الأول ودار بينهما صراع كبير.


كما سيشهد فيلم The Nun 2، عودة جوناس بلوكيه بشخصية موريس، كما سيتضمن الفيلم تواجد شخصيات جديدة مثل ريد دور فارميجا، وكاتلين روز داوني التي تقدم دور صافي، وآنا بوببلويل التي تقدم دول مارسيلا.


يعتبر هذا الفيلم جزءًا من سلسلة الرعب الشهيرة The Conjuring، وهو من إخراج مايكل شافيز، الذي أخرج العديد من الأفلام المميزة منها فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة