الفن – اتهام جاكوب إلوردي بالاعتداء على مراسل بسبب “نكتة” – البوكس نيوز

الفن – اتهام جاكوب إلوردي بالاعتداء على مراسل بسبب “نكتة” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اتهام جاكوب إلوردي بالاعتداء على مراسل بسبب “نكتة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتهام جاكوب إلوردي بالاعتداء على مراسل بسبب “نكتة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اتُهم الممثل الشاب جاكوب إلوردي بالاعتداء على مراسل بسبب “نكتة”، حيث كشف المراسل الذى يدعى  جوشوا فوكس، من محطة KIIS FM الأسترالية، إنه تعقب نجم Saltburn إلى حانة في سيدني عندما سمع أن الممثل كان في المدينة.


لكن السيد فوكس ادعى أن الشاب البالغ من العمر 26 عامًا غضب عندما طلب منه ملء حاوية فارغة بماء الاستحمام، في إشارة إلى مشهد Saltburn الشهير، وتقول الشرطة في نيو ساوث ويلز إنها تحقق في الاعتداء المزعوم.

جاكوب إلوردي
جاكوب إلوردي


وشوهد إلوردي، وهو في الأصل من مدينة بريسبان الأسترالية، في أحدى الأماكن  بفندق كلوفيلي المطل على الشاطئ في جنوب شرق سيدني، وفي حديثه في برنامج Kyle and Jackie O Breakfast Show، قال فوكس إنه اقترب من الممثل خارج المبنى، وفي تسجيل أصدرته KIIS FM، يمكن سماع السيد الوردي وهو يطلب عدم التصوير.


وقال فوكس لمضيفيه كايل سانديلاندز وجاكي هندرسون إنه وافق على التوقف “لأن النكتة لم تصل”، لكن إلوردي “واجهني مباشرة” وطالبه بحذف أي لقطات.


وقال المنتج الإذاعي إنه رفض بسبب شعوره “بالترهيب” وحفاظا على التسجيل كدليل على المواجهة المزعومة، ومن ثم أكد فوكس:” لقد تغيير ألوردى ودفعني إلى الحائط ويداه على حلقي”.


وأكدت الشرطة لبي بي سي نيوزبيت أنها تحقق في الاعتداء المزعوم على فوكس يبلغ من العمر 32 عاما على يد ألوردى الذى يبلغ من العمر 26 عاما.


وأضاف الضباط أن الرجل الأكبر سنا لم يصب بأذى في المشاجرة.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة