الفن – جاكوب إلوردى: أكلت رطلا من لحم الخنزير كل يوم لتقديم شخصية إلفيس بريسلى – البوكس نيوز

الفن – جاكوب إلوردى: أكلت رطلا من لحم الخنزير كل يوم لتقديم شخصية إلفيس بريسلى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جاكوب إلوردى: أكلت رطلا من لحم الخنزير كل يوم لتقديم شخصية إلفيس بريسلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جاكوب إلوردى: أكلت رطلا من لحم الخنزير كل يوم لتقديم شخصية إلفيس بريسلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الممثل الشاب جاكوب إلوردي أنه أكل “حوالي رطل من لحم الخنزير المقدد يوميا استعدادًا للعب دور إلفيس بريسلي في فيلم Priscilla، شرح إلوردى الذى لعب دور أيقونة الروك أند رول فى دراما السيرة الذاتية للمخرجة صوفيا كوبولا حول علاقته مع زوجته السابقة بريسيلا بريسلى، بالتفصيل كيف أصبح لحم الخنزير المقدد جزءًا أساسيًا من نظامه الغذائى قبل التصوير.

جاكوب إلوردي بـ شخصية الفيس بريسلي
جاكوب إلوردي بـ شخصية الفيس بريسلي


وصرح إلوردي فى مقابلة مع مجلة Entertainment Weekly قائلا: “لقد أكلت الكثير من لحم الخنزير المقدد، أخبرتنا بريسيلا أن إلفيس يحب لحم الخنزير المقدد المحترق، وبالتالي لقد أكلت الكثير من لحم الخنزير المقدد، لقد كان متوسطي حوالي رطل من لحم الخنزير المقدد في اليوم، وهذا ليس ملحوظًا لأنني طويل القامة لكنني كنت الأكبر من حيث الشكل”.


فيلم Priscilla مستوحى من رواية تحمل عنوان  “Elvis and Me”، والتي تم نشرها عام 1985 ودارت أحداثها، حول التفاصيل الخاصة بعلاقة ألفيس بريسلي وزوجته الوحيده بريسيلا، من وجهة نظرها الشخصية، وعن مقابلتهم لأول مرة حتى الطلاق، ومن ثم تحولت علاقة الحب إلى صداقة حتى وفاة “ألفيس” في أغسطس عام 1977.


وتدور أحداث فيلم Priscilla، حول حياة “بريسيلا”، زوجة ملك البوب الراحل ألفيس بريسلي، الفيلم هو أحدث أعمال المخرجة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار، صوفيا كوبولا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة