الفن – ابنة أسامة أنور عكاشة: “الإسكندرانى” استكمال لرحلة بحث والدى فى الهوية المصرية – البوكس نيوز

الفن – ابنة أسامة أنور عكاشة: “الإسكندرانى” استكمال لرحلة بحث والدى فى الهوية المصرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ابنة أسامة أنور عكاشة: “الإسكندرانى” استكمال لرحلة بحث والدى فى الهوية المصرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ابنة أسامة أنور عكاشة: “الإسكندرانى” استكمال لرحلة بحث والدى فى الهوية المصرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ابنة أسامة أنور عكاشة: “الإسكندرانى” استكمال لرحلة بحث والدى فى الهوية المصرية – البوكس نيوز


قالت الإعلامية نسرين أسامة أنور عكاشة إن الوحيد الذي حصل على موافقة الأسرة وحقوق تنفيذ وإنتاج فيلم الإسكندراني هو المخرج الكبير خالد يوسف.


وحول اختيار يوسف للفيلم قالت إنه كان قد قرأ عنه وهاتفها وطلب منها الحصول على حقوق العمل، ووافقت وهو ما تحقق بالفعل.


وأضافت أنه يوجد سيناريو بالفعل كتبه والدها الراحل الكبير أسامة أنور عكاشة ولكن خالد يوسف سيضع رؤيته، وسيتم تحديث لزمن أحداث العمل لتواكب الزمن الجاري.


وعن العمل قالت إنه سيكون استمرارا لرحلة والدها في البحث في الهوية المصرية كما اعتاد فى أعماله ورحلة خالد أيضا فى نفس التوجه. وكان خالد يوسف قد عبر لها عن سعادته بالذهاب فى رحلة درامية جديدة في عالم من صناعة أبيها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة