الفن – خالد يوسف يبدأ تصوير “الإسكندرانى” فى حضور شاليمار الشربتلى – البوكس نيوز

الفن – خالد يوسف يبدأ تصوير “الإسكندرانى” فى حضور شاليمار الشربتلى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خالد يوسف يبدأ تصوير “الإسكندرانى” فى حضور شاليمار الشربتلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد يوسف يبدأ تصوير “الإسكندرانى” فى حضور شاليمار الشربتلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأ المخرج خالد يوسف تصوير أحداث أفلامه “الإسكندراني” من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامى، وكانت زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلى حاضرة فى الكواليس.

الاسكندرانى
الاسكندرانى


 

اسكندراني
الاسكندراني


فيلم “الإسكندرانى”، مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، بطولة أحمد العوضى وبيومى فؤاد ومحمود حافظ وزينة، ومن المقرر أن ينتقل مخرج العمل إلى التصوير فى الإسكندرية للمشاهد الخارجية للفيلم، كما سيعلن فريق العمل على التصوير فى إحدى الدول الأوروبية لم يستقر عليها المخرج حتى الآن.


وخلال أحداث العمل نجد أن بيومى فؤاد يظهر بشخصية “على الإسكندرانى” وهو أحد تجار الإسكندرية الكبار، وأحمد العوضى يظهر بشخصية تدعى “بكر الإسكندرانى” وهو ابن بيومى فؤاد خلال الأحداث ويدخل فى عدة صراعات فى حياته .


الفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف، وبطولة أحمد العوضى، زينة، صلاح عبد الله، محمود حافظ، حسين فهمى، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.


ويعد الفيلم أول عمل يجمع بين الثنائى، خاصة بعدما نجح العوضى خلال المواسم الأخيرة من دراما رمضان بمسلسلات مثل “الاختيار” عبر شخصية هشام عشماوى، ثم مسلسل ضرب نار وقبله مسلسل اللى ما لوش كبير بشخصيات مثل الجابر والخديوي.


ويعيد فيلم “الإسكندراني” الفنان أحمد العوضى إلى شاشة السينما بعد تجارب مثل هبوط اضطرارى وعمهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة