الفن – إليسا تطرح أحدث أغنياتها “العقد” بتوقيع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى – البوكس نيوز

الفن – إليسا تطرح أحدث أغنياتها “العقد” بتوقيع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إليسا تطرح أحدث أغنياتها “العقد” بتوقيع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إليسا تطرح أحدث أغنياتها “العقد” بتوقيع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – إليسا تطرح أحدث أغنياتها “العقد” بتوقيع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى – البوكس نيوز


طرحت النجمة إليسا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “العقد”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيقات ومنصات الموسيقي المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.


وكانت النجمة اليسا أحيت حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، وقالت إليسا على هامش الحفل: “لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرا”، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجأت بجمالها.


وأكدت إليسا أن العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: “لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان”، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.


ولفتت إليسا: “لدينا تنوع كبير فى أعمالى الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبى لتصل للجميع، كما أننى أقدم رسالة من خلال الأغانى منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع“.


وتابعت إليسا: “أحترم الدكتور مجدى يعقوب وقصصه التى يقدمها للعالم، ولم أتردد للمشاركة فى الخير الذى يقوم به هذا العالم”، مشيرة إلى أنها تعمل فى ألبوم 12 أغنية ستقدمها فى أكتوبر المقبل، مؤكدة أن المصريين يكنون لى كمية حب لاتوصف، وأى شىء يحدث لمصر أخذه كأنه للبنان.. وربنا يحمى مصر وتظل رائدة للفن والعمار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة