الفن – لحظات القهر والضعف والقوة فى حياة إليسا.. وثائقى بعنوان it’s ok – البوكس نيوز

الفن – لحظات القهر والضعف والقوة فى حياة إليسا.. وثائقى بعنوان it’s ok – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول لحظات القهر والضعف والقوة فى حياة إليسا.. وثائقى بعنوان it’s ok والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لحظات القهر والضعف والقوة فى حياة إليسا.. وثائقى بعنوان it’s ok، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


النجمة اللبنانية إليسا واحدة من أبرز نجوم الوطن العربي، مثل ما تضم حياتها الكثير من النجاحات، تفيض حياتها بالكثير من الأزمات والتحديات التي مرت بها، سواء في مسيرتها الفنية، أو الإنسانية والتي تحمل الكثير من التعب والمعاناة ما بين المرض والتنمر ولحظات الضعف والقوة في نفس الوقت.

اليسا
اليسا


 

اليسا
اليسا


 


تلك المسيرة الكبيرة دفعت منصة نتفليكس، لتقديم فيلم وثائقي عن إليسا بعنوان it’s ok، من المقرر عرضه في 25 يناير المقبل، وهو العمل الذي يرصد الكثير من الأزمات والنجاحات في حياة إليسا بداية من عملها في المسرح.

اليسا في فيلمها الوثائقي
اليسا في فيلمها الوثائقي


 


تحدثت إليسا في برومو الفيلم عن علاقة حب سامة تسببت في إصابتها بمرض السرطان من شدة القهر الذي تسبب فيه هذا الشخص، ويحمل البرومو الكثير من الدموع لإليسا كلما تحدثت عن خيبة من الخيبات التي تعرضت لها أو تذكر كم التنمر الذي شهدته على شكلها وملابسها وطريقة كلامها.


 


يذكر أن آخر أعمال إليسا هو طرحها أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “العقد”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيقات ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة