الفن – أكرم حسنى يواجه ورطة جديدة فى الحلقة 10 من مسلسل بابا جه – البوكس نيوز

الفن – أكرم حسنى يواجه ورطة جديدة فى الحلقة 10 من مسلسل بابا جه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أكرم حسنى يواجه ورطة جديدة فى الحلقة 10 من مسلسل بابا جه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكرم حسنى يواجه ورطة جديدة فى الحلقة 10 من مسلسل بابا جه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحوّل مشروع بابا جه في الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه، إلى عريسى جه، هذا الإفيه الذي قاله هشام – أكرم حسني، للمياء – بسنت شوقي، بعدما طلبت منه أن يصاحبها في رحلة مدرسة لابنها، حتى لا تظن الأمهات بأنها تريد أن تصطاد أزواجهن، ولا يظن العزاب أنّها امرأة سهل الوصول إليها، ليسلط المسلسل الضوء على نظرة المجتمع للمطلقات، وطريقة تعامله معها، ولكن في إطار كوميدي درامي غير مبتذل.


ولكن انتهت الحلقة بورطة كبيرة، فأثناء انشغال لمياء مع إحدى صديقاتها، ذهب هشام ليلعب في الملاهي، ليتوه بودي ابن لمياء وسط الزحام، وعندما عاد هشام للكاميرات، اكتشف أنه تم اختطافه، فكيف سيتعامل هشام مع هذه الورطة؟


وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه والذى يعرض على قناة dmc، محادثة بين النجم أكرم حسنى وابنته جودى – لافينيا نادر التي حاولت مساوماته، وأنها لن تكشف وتفصح عن الأمر مع والدتها نسرين أمين وتحكى لها عن تورطه مع الطفل زياد.

بابا جه (1)

بابا جه


 


 

بابا جه (2)

بابا جه

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة