الفن – أحمد عبد الحميد يحتفل بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور – البوكس نيوز

الفن – أحمد عبد الحميد يحتفل بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد عبد الحميد يحتفل بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد عبد الحميد يحتفل بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفنى.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحتفل الممثل الشاب أحمد عبد الحميد بعقد قرانه اليوم الأحد على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى حنين هلال، في حفل عائلى يحضره أسرة العروسين والأصدقاء المقربون.


وظهر الممثل الشاب أحمد عبد الحميد أو كما يعرفه متابعو دراما رمضان 2023، بـ “شنهابى” أو “شنو”، الصياد المساعد لـ حنان أو النجمة منى زكى في مسلسل تحت الوصاية.


و تمكن أحمد عبد الحميد من جذب أنظار متابعى مسلسل تحت الوصاية، بسبب تمكنه من أداء دور الصياد الشاب “الصايع” في بعض الأحيان، الذى سيحاول دائما حل المشاكل التي تواجههم، ويقف لـ مساندة “الريسة” كما يقوم بـ منادتها خلال أحداث العمل.


وبالرغم من مشاركة أحمد عبد الحميد في مجموعة من الأعمال من قبل سواء داخل أو خارج الموسم الرمضانى، ألا أن شخصية “شنو”، كان لها صدى خاص مع متابعى المسلسل أو متابعى دراما رمضان 2023، خاصة مع رسم خاص للشخصية من خلال تغيير لون الشعر أو طريقة الكلام، أو المشى.


مسلسل “تحت الوصاية” عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويدى، محمد عبد العظيم، جميل برسوم، الطفل عمر شريف، ثراء جبيل، حمدى هيكل، عفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين.


شارك أحمد عبد الحميد في عدة مسلسلات خلال مسيرته الفنية التي لا تزال في بدايتها، فـ لعب شخصية الصعيدى فى مسلسل جزيرة غمام في الموسم الرمضانى الماضى، أمام النجم أحمد أمين في دور نجاح الدمرانى، كما شارك في فيلم كيرة والجن، ومسلسل نسل الأغراب، ومسلسل طايع.

 

أحمد عبد الحميد وعروسته (1)
أحمد عبد الحميد وعروسته


 

أحمد عبد الحميد وعروسته (2)
أحمد عبد الحميد وعروسته 


 

أحمد عبد الحميد وعروسته (3)
أحمد عبد الحميد وعروسته 


 

احمد عبد الحميد وعروسته (6)
أحمد عبد الحميد وعروسته في عقد القران  


 

احمد عبد الحميد وعروسته (1)
أحمد عبد الحميد يعقد قرانه 


 

احمد عبد الحميد وعروسته (2)
احمد عبد الحميد وعروسته خلال عقد القران


 

احمد عبد الحميد وعروسته (3)
احمد عبد الحميد وعروسته (3)


 

احمد عبد الحميد وعروسته (4)
احمد عبد الحميد وعروسته (4)


 

احمد عبد الحميد وعروسته (5)
احمد عبد الحميد وعروسته (5)


 


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة