البوكس نيوز يحتفي بمشوار النجم ماجد المصرى في ندوة فنية.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز يحتفي بمشوار النجم ماجد المصرى في ندوة فنية.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول البوكس نيوز يحتفي بمشوار النجم ماجد المصرى في ندوة فنية.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوكس نيوز يحتفي بمشوار النجم ماجد المصرى في ندوة فنية.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.البوكس نيوز يحتفي بمشوار النجم ماجد المصرى في ندوة فنية.. صور – البوكس نيوز

احتفى البوكس نيوز بمشوار النجم ماجد المصرى السينمائي والدرامي، وآخرها مسلسل “ضرب نار” في موسم رمضان 2023، و”سره الباتع”، وذلك خلال ندوة صحفية بمقر الجريدة، وشهدت الندوة منح الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلسى إدارة وتحرير البوكس نيوز ماجد المصري درع البوكس نيوز.


 


وتحدث النجم ماجد المصرى في الندوة المقرر نشرها على تليفزيون وموقع البوكس نيوز عن بدايته الفنية مع المخرج داوود عبد السيد في فيلم “سارق الفرح” وعن الأشياء التي استفاد منه، وشهدت الندوة حضور الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلسى إدارة وتحرير البوكس نيوز، والكاتبة الصحفية والناقدة علا الشافعي رئيس التحرير التنفيذي والمشرفة على تلفزيون البوكس نيوز، وعلي الكشوطي رئيس قسم الفن، والزملاء بقسم الفن مصطفى القصبي ومحمد زكريا وباسم فؤاد ولميس محمد .


 


فيما تحدث عن تعاونه مع أيضا المخرج خيرى بشارة ورأفت الميهى وغيرهما، كما تطرق الحديث عن نجله المخرج أحمد ماجد المصرى وتحضيراته لعمل سينمائى من كتابته وإخراجه، ونجله آدم الذى شاركه في مسلسل “بحر”، وتحدث عن مشاركته في مسلسل “ضرب نار” و”سره الباتع” اللذين تم عرضهما في موسم رمضان الماضى وحققا نجاحا كبيرا، وكواليس كثيرة يتم نشرها على موقع البوكس نيوز .


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة