ابتسم ايها الجنرال ح15 || مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 15 كاملة برستيج HD

ابتسم ايها الجنرال ح15 || مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 15 كاملة برستيج HD
لينك مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 30 الاخيرة برستيج كاملة

بالفيديو شاهد مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 15 كاملة مع الاحداث المشوقة،مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 15 الخامسة عشرة كاملة Full HD،حيث شاهدنا في الحلقة الاولي بان يقيم وضاح حفلًا في منزله، ثم يفضح جميع المدعوين بعلاقات قديمة جمعته بزوجاتهم. ثم يكتشف فرات بأن أخته سامية على علاقة مع وضاح مما يحدث خلافًا بينهما.

مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 15 كاملة

وفي الحلقة السابقة شاهدنا ايضا فرات يحاول القبض على وضاح بمساعدة حيدر ورجاله، لكنهم لا يعثرون عليه. ثم يساومهم بطلب الإفراج عن شخص معين مقابل إخفاء أسرار وفضائح خطيرة يعلمها وحده.

شاهد ايضا :  مسلسل جعفر العمده الحلقة 14 تليجرام كاملة رمضان 2023

أنيس يخطط لعملية هدم مبنى أثري طمعًا في مكسب مادي كبير منها. وتواصل الشرطة البحث عن وضاح، بينما يدخل عاصي في صدام مع حيدر بسبب المعلومات الخطيرة التي يمتلكها وضاح.

يحاول فرات وعاصي حيدر معرفة مصدر المعلومات التي يملكها وضاح. وينتشر خبر علاقة سامية مع وضاح في إحدى القنوات التلفزيونية، فيسعى عاصي للانتقام منهم، ثم تتصاعد الخلافات بينه وبين فرات.

ُيفجر مقر قناة الشروق بتوجيهات عاصي، مما يسبب أزمة دبلوماسية تضع فرات في حرج ويحاول تدارك الموقف. ثم يقوم بحبس سامية عقابًا لها على الفضيحة التي أشاعها وضاح.

ابتسم ايها الجنرال ح15

تدب الخلافات بين فرات وعاصي للصراع على السلطة بعد وفاة والدهما، مما يسبب توترًا داخل الأسرة. وتحاول الأم احتواء الموقف وتهدئة الأجواء المشحونة بالعنف والغضب.

يُصدر وزير الإعلام بإيعاز من فرات بيانًا يكذب فيه الفضائح التي أشاعها وضاح، ويشيع فضيحة أخرى تخص مذيعة في قناة الشروق فيحاول القائمون عليها الرد بالمثل. ويعين فرات شخصًا لمراقبة كل من يعمل حوله.

ابتسم ايها الجنرال ح15  مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 15 كاملة برستيج HD
ابتسم ايها الجنرال ح15 مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 15 كاملة برستيج HD

 

تدب الخلافات بين أفراد عائلة فرات. وتتأزم الأوضاع بين أنيس وزوجته. ثم يكتشف فرات وجود متفجرات في غرفته فيتهم عاصي بأنه الفاعل ويرسل قوات لاعتقاله.

يهرب أيهم – سامية ويخفيها، دون علم الجميع، فيوبخه فرات على عدم إحضارها له. ويسافر هادي ويلتقي وضاح ويحاول إقناعه بالظهور على القناة. ويجتمع حيدر بكبار الضباط لإيقاف تهور عاصي بعيدًا عن الطرق العنيفة.

ابتسم ايها الجنرال 15

يوافق وضاح على الظهور الإعلامي في قناة الشروق لتوضيح الفضيحة التى أشاعها. ويغتال صاحب القناة حسب توجيهات عاصي، مما يعمق الخلاف بينه وبين فرات. تتأجج الأوضاع بين السياسيين في البلاد.

يفرض رؤساء عدة دول مجاورة عقوبات دبلوماسية على فرات بسبب الانتهاكات الحقوقية التي يمارسها. وتواصل سامية الاختباء بعيدًا عن الأعين. ويواصل فرات البحث عن عاصي، ويضغط على جميع المقربين منه لإيجاده.

يجتمع فرات بالقيادات العليا ﻹيجاد حلول للمشاكل الدبلوماسية التي تمر بها البلاد. تصاب والدته بأزمة قلبية وتحتجز في المستشفى. بينما يواصل عاصي الانشقاق عن فرات سياسيًا وعسكريًا.

يدبر حيدر بيانًا يقدمه رجل ينتمي لتنظيم إرهابي يتبنى واقعة الهجوم على مبنى قناة الشروق. تكتشف رودينا من شريط فيديو أن عاصي يخونها، فيتهم فرات بتدبير ذلك.

يتهم عاصي – حيدر بأنه من قام بإرسال الفيديو الذي يثبت خيانته لرودينا ويهدده بالقتل. ثم يحاول فرات وحيدر إيقاف تهور عاصي الذي سوف يجلب مشاكل سياسية كبيرة. ثم يدب خلاف حاد بين صوفيا وفرات بشأن هروب سامية.

قصة مسلسل ابتسم ايها الجنرال

يفجر قائد عسكري نافذ يعد أيامه الأخيرة بسبب مرض قاتل فضيحة أخلاقية في سهرة خاصة، مفادها ربطه لعلاقات على مدار عقود مع زوجات رجال نافذين في الحكم، من بينهن أخت الرئيس الحالي الذي ورث الحكم عن أبيه. يسعى الرئيس للملمة الفضيحة عن طريق مصادرة كل تسجيلات فيديو اعتراف القائد العسكري خلال السهرة قبل انتشارها وبثها.
تُصعّد الحادثة صدامات عنيفة بين الرئيس وشقيقه العسكري، في رحلة السعي المدمر لتعزيز النفوذ، وإحكام السيطرة المطلقة على مقاليد السلطة، دون أدنى مراعاة لمصلحة المواطنين.

موعد مسلسل ابتسم ايها الجنرال على قناة تلفزيون سوريا

  • الساعة 15 مساء بتوقيت سوريا والسعودية.
  • الساعة 15 مساء بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 15 مساء بتوقيت مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة