أول تعليق من هلا رشدي بعد توقفها عن الغناء بأمر الأطباء – البوكس نيوز

أول تعليق من هلا رشدي بعد توقفها عن الغناء بأمر الأطباء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أول تعليق من هلا رشدي بعد توقفها عن الغناء بأمر الأطباء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق من هلا رشدي بعد توقفها عن الغناء بأمر الأطباء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أمر الأطباء الفنانة الشابة هلا رشدى بالتوقف مؤقتا عن الغناء بسبب إصابتها بالتهابات على الأحبال الصوتية، وقالت هلا في تصريحها لـ “البوكس نيوز” إنها تحمد الله على الابتلاء وطلبت من كل محبيها أن يدعو لها حتى لا تزداد أزمتها المرضية، مضيفة أنها سوف تقضيها تيك توك هي وابنها معز.

Screen Shot 2022-05-10 at 12.25.27 PM_0


هلا رشدى


 


استضاف برنامج “بيت للكل” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، المطربة هلا رشدي، والتي أبدعت في إطلاق عدد من الأغاني المبهجة داخل الأستوديو والتي نالت إعجاب المذيعين.


 


وقالت هلا رشدي، إن فرقة “أيامنا الحلوة” هي نقطة انطلاقها في الغناء، مبينه: “المايسترو محمد عثمان، من الناس التي تحب كل ما هو جديد ومختلف، وأتى من كل بستان زهرة، حتى قدم للفن بوكيه ورد مكتمل من المغنيين كل في مجاله”.


 


أضافت هلا رشدي: “أنا خرجت من السوشيال ميديا على أيامنا الحلوة، والمايسترو محمد عثمان هو من اكتشف في صوتي مناطق أخرى، واكتشفت أماكن كتير جدا وهو أول شخص وقفت معه على المسرح، واكتشفت أنني أحب المسرح بسببه”.


 


تابعت هلا رشدي: “نزلت أول فيديو ليا على السوشيال ميديا كنت أغني فيه أغنية يا محمد التي كانت في فيلم الشيماء، ونزلتها في المولد النبوي الشريف ووجدت تفاعل كبيرة جدا مع الأغنية، لدرجة أنني لم أتوقع هذا التفاعل، ثم نزلت عدد من الأغاني رغم أنني محجبة ولكن الناس أعجبها الصوت”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة