أمير كرارة يوجه تحية لاهل إمبابة ويؤكد: فيلم البعبع مختلف – البوكس نيوز

أمير كرارة يوجه تحية لاهل إمبابة ويؤكد: فيلم البعبع مختلف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمير كرارة يوجه تحية لاهل إمبابة ويؤكد: فيلم البعبع مختلف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير كرارة يوجه تحية لاهل إمبابة ويؤكد: فيلم البعبع مختلف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.أمير كرارة يوجه تحية لاهل إمبابة ويؤكد: فيلم البعبع مختلف – البوكس نيوز


قال الفنان أمير كرارة، إن أقرب الناس له هم أولاده، متابعا :”حتى أصحابهم، ودائما أخرج معهم، وأذهب إلى المول أو السينما ولدى 16 طفلا”.


وأضاف الفنان أمير كرارة، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى :”عندما نصيف أصيف مع أطفالى وأصدقائهم، وأنا بالنسبة لأولادى والأطفال بابا نويل، وتعاملى مع الأطفال لعبتى من زمان، واعرف التعامل معهم”.


وتابع الفنان أمير كرارة :”كان لدى تحدى أن اقدم عمل فني مختلف عن ما قدمته من قبل من خلال فيلم البعبع، الفيلم مختلف، ومنذ زمن لم نقدم عمل أكشن كوميدى”.


ووجه الفنان أمير كرارة التحية لأهالى إمبابة بعد ترحيبهم بفريق عمل الفيلم، خلال تصويره أحد المشاهد في إمبابة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة