أمير المصري: سعيد بانتشار أعمالي في لندن.. ولم أجد شريكة حياتي – البوكس نيوز

أمير المصري: سعيد بانتشار أعمالي في لندن.. ولم أجد شريكة حياتي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمير المصري: سعيد بانتشار أعمالي في لندن.. ولم أجد شريكة حياتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير المصري: سعيد بانتشار أعمالي في لندن.. ولم أجد شريكة حياتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.أمير المصري: سعيد بانتشار أعمالي في لندن.. ولم أجد شريكة حياتي – البوكس نيوز


قال النجم أمير المصري، إنه انتهى من تصوير مسلسل في أيرلندا وشعر أن أهلها يشبهون المصريين في الطباع والطيبة.


 


أضاف أمير المصري، في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج “مساء dmc” على قناة dmc، أن أعماله بدأت تنتشر في لندن، ولاسيما بعد فيلم Limbo ورغم وجود المنصات الإلكترونية بكثافة، إلا أن الناس يفضلون الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام.


 


وتابع النجم أمير المصري: “أفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات”.


 


وأكمل: “حتى الآن لم أجد شريكة حياتي، وعندما عدت إلى مصر قررت أن أبحث عن أهدافي في العمل، وأنا أحب كل الأكل المصري، وجربت أكل الضفادع من قبل في فرنسا، ولكن لن أجرب هذه التجربة مرة أخرى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة