أخبار الفن – يسرا: أردت تقديم حالة جيدة وسعيدة للناس من خلال 1000 حمد الله على السلامة

أخبار الفن – يسرا: أردت تقديم حالة جيدة وسعيدة للناس من خلال 1000 حمد الله على السلامة

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول يسرا: أردت تقديم حالة جيدة وسعيدة للناس من خلال 1000 حمد الله على السلامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يسرا: أردت تقديم حالة جيدة وسعيدة للناس من خلال 1000 حمد الله على السلامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت الفنانة يسرا، إنها لم تكن تريد في رمضان هذا العام سوى أن تضع بسمة في وجوه الناس من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، متابعة :”كنت أريد تقديم عمل كوميدى خلال رمضان هذا العام، وكنت أريد تقديم حالة جيدة وسعيدة للناس”.


وأضافت الفنانة يسرا، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، :”كل شخص يريد ابتسامة وضحكة وفرفشة وكنت أريد أن يبتسم الناس من قلبهم في رمضان”.


وتابعت الفنانة يسرا :”كنت أريد أن أغير من جلدى هذا العام من خلال تقديم عمل كوميدى  ولا أريد تقديم قالب واحد وأريد أن أنجح في كل الأشكال والقوالب التي أقدمها، واستطعنا أن نصل إلى 100 مليون على تيك توك وهذا لم أصل له طوال حياتى وهذا رقم قياسى ولم يحدث قبل ذلك وهذا يؤكد أننا نصل لكل الناس”.


حول مشاركة مجموعة من الشباب معها في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة قالت الفنانة يسرا :”سعيدة بهم للغاية وهم متميزين للغاية، وسعيدة بمشاركة عنبة للغاية في المسلسل فهو شاب لديه قبل كبير ويدخل القلب “.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة