الفن – ظهرت بإطلالة سبعيناتى.. يسرا فى لقاء سابق: يجب اختيار ما يناسبنا من الموضة – البوكس نيوز

الفن – ظهرت بإطلالة سبعيناتى.. يسرا فى لقاء سابق: يجب اختيار ما يناسبنا من الموضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ظهرت بإطلالة سبعيناتى.. يسرا فى لقاء سابق: يجب اختيار ما يناسبنا من الموضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ظهرت بإطلالة سبعيناتى.. يسرا فى لقاء سابق: يجب اختيار ما يناسبنا من الموضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعشق النجمة يسرا الموضة والظهور بشكل مختلف، وتحضر الكثير من أسابيع الموضة وعروض الأزياء، لكنها لا تنساق وراء الجديد فقط، بل تختار ما يناسبها، وربما تعود في بعض إطلالاتها إلى الكلاسيكيات خصوصا في جلسات التصوير التي تخضع لها.

يسرا (3)
يسرا 


 


خضعت يسرا مؤخرا لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بفساتين مميزة خطفت بها الأنظار بشدة وإطلالة كلاسيكية، إذ نشرت الممثلة الشهيرة الصور عبر حسابها بموقع انستجرام.

يسرا (2)
يسرا 


 


وقالت يسرا عن الموضة في حوار تليفزيوني سابق إن الشخص يجب أن يختار الملابس المناسبة له، ويختار من الموضة ما يليق عليه، ولا يجب أن ينساق فقط وراء الأزياء الجديدة التى لا تناسبه .

يسرا (1)
يسرا 


وكانت يسرا تألقت في رمضان الماضي بمسلسل حمد الله ع السلامة وشارك في بطولته كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة