أخبار الفن – الفنانة عبير صبرى: رغم صعوبة شخصيتى فى مسلسل جميلة وجدت إعجاب الكثير

أخبار الفن – الفنانة عبير صبرى: رغم صعوبة شخصيتى فى مسلسل جميلة وجدت إعجاب الكثير

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفنانة عبير صبرى: رغم صعوبة شخصيتى فى مسلسل جميلة وجدت إعجاب الكثير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنانة عبير صبرى: رغم صعوبة شخصيتى فى مسلسل جميلة وجدت إعجاب الكثير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت الفنانة عبير صبرى، إن مسلسل جميلة له أكثر من رسالة ليس المثراث فقط، ولكن يناقش أيضا قضية الزوجة الأولى وأم الأولاد وتصرفاتها.


وأضافت الفنانة عبير صبرى، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أنها قدمت خلال مسلسل جميلة، شخصية أنانية، تريد كل شيء لنفسها وضد أن تعيش الزوجة الثانية حياة مستقرة وتنجب ، وهى شخصية قد يعانى منها أسرة كثيرين .


وتابعت الفنانة عبير صبرى :”رغم صعوبة الشخصية في مسلسل جميلة وجدت حب وإعجاب الكثير من المشاهدين”، مستطردة :”مشهد تعنيف الطفل أنا ضده وكثير من الأمهات غير مؤهلات في تربية أطفالهن ويستخدمن أطفالهن كويلة للضغط على طليقها”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة