«فضيحة رياضية».. مصطفى بكري يطالب بمحاسبة المسئول عن واقعة النصب على نادي كاظمة الكويتي

«فضيحة رياضية».. مصطفى بكري يطالب بمحاسبة المسئول عن واقعة النصب على نادي كاظمة الكويتي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «فضيحة رياضية».. مصطفى بكري يطالب بمحاسبة المسئول عن واقعة النصب على نادي كاظمة الكويتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «فضيحة رياضية».. مصطفى بكري يطالب بمحاسبة المسئول عن واقعة النصب على نادي كاظمة الكويتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
«فضيحة رياضية».. مصطفى بكري يطالب بمحاسبة المسئول عن واقعة النصب على نادي كاظمة الكويتي

الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامى مصطفى بكرى، إن نادي كاظمة الكويتي تعرض لعملية خداع أثناء إقامة معسكر الإعداد في مصر.

وأضاف مصطفى بكرى، خلال برنامج «حقائق واسرار» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن فريق نادي كاظمة، التقى فريق تليفونات بنى سويف في مبارة ودية، ولكن نادي تليفونات بني سويف أكد أنه لم يخض أي مبارة مع النادي الكويتي.

وتابع مصطفى بكرى: “اللى حصل، إن شخص نصاب كون فريق هواة من الشارع وادعى أنه ممثل فريق تليفونات بني سويف وحصل على مقابل مادي مقابل اقامة المباراة، دي فضيحة ولازم المسئول يتحاسب”.

وكانت تقدمت الشركة المنظمة لمباراة كاظمة الكويتي وفريق تليفونات بني سويف المزيف بالاعتذار الرسمي لمجلس إدارة نادي كاظمه الكويتي وجميع محبيه عن الخطأ غير المتعمد بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس، حيث أن الشركة اتفقت مسبقاً على إقامة عدة مباريات، وكان من بينها مباراة بين نادي كاظمة ونادي تليفونات بني سويف، وتم تحديدها مسبقا مع أحد الأشخاص الذي ادعى أنه يمثل نادي تليفونات بني سويف.

وأضافت الشركة: “ولكن للأسف الشديد الشركة تعرضت لخداع من ممثل نادي تليفونات بني سويف الذي اتضح فيما بعد أنه لا تربطه أي صلة بالنادي، كما ادعى كذباً أن الفريق المنافس يمثل نادي تليفونات بني سويف، والشركة تنفي علاقة نادي كاظمة بما حدث وكذلك نادي تليفونات بني سويف، وبناء عليه، فإن الشركة تتعهد بعدم تكرار الواقعة المؤسفة مستقبلا وأن الشركة تتحمل المسؤولية المادية والأدبية عن ذلك ي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة