يوم طلب غاري نيفيل من جيرارد الانضمام إلى مانشستر يونايتد | رياضة – البوكس نيوز

يوم طلب غاري نيفيل من جيرارد الانضمام إلى مانشستر يونايتد | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول يوم طلب غاري نيفيل من جيرارد الانضمام إلى مانشستر يونايتد | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوم طلب غاري نيفيل من جيرارد الانضمام إلى مانشستر يونايتد | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف غاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد عن رد فعل ستيفن جيرارد نجم ليفربول، عندما طلب منه الانضمام إلى “الشياطين الحمر” قبل 18 عاما وكيف كانت ردة فعله.

وقال نيفيل في تصريحات  لبرنامج “ستيك تو فوتبول”عبر شبكة “سكاي سبورتس” “تلقيت تعليمات من السير أليكس فيرغسون (مدرب مانشستر يونايتد الأسبق) بضرورة إقناع جيرارد بالانتقال إلينا”.

وأضاف “كنت موجودا مع جيرارد في معسكر منتخب إنجلترا استعدادا لبطولة يورو 2004، لقد ذهبت إليه وطلبت منه التوقيع إلى مانشستر يونايتد”.

وختم “ذهبت لرؤية ستيفي في غرفته، وقد رفض ذلك بشكل قاطع وبسرعة كبيرة. قال إنه لن يخرج من ليفربول أبدا، وعائلته لن تخرج من ليفربول أبدا”.

وكان جيرارد في ذلك الوقت يفكر في الانتقال إلى تشلسي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وهو التحول الذي كان من شأنه مضاعفة راتبه.

وتراجع جيرارد في النهاية عن انتقال محتمل إلى تشلسي، بسبب الضغط الذي واجهته عائلته، بعد تلقي مكالمات هاتفية ورسائل تهديد، بالإضافة إلى الإساءات في الصحف والمواقع المحلية.

وخلال سنوات تألقه، حاولت أندية مثل: مانشستر يونايتد وريال مدريد وتشلسي إقناع جيرارد بالانضمام إليهم.

ويعدّ جيرارد أحد أهم اللاعبين في تاريخ ليفربول وسادس الهدافين التاريخيين للنادي، رغم أنه كان ينشط في وسط الملعب.

عُرف عن جيرارد أنه كان لاعبا مخلصا للريدز. حيث عاش الصعود والهبوط معهم، وبقي معهم عندما جاء كثيرون آخرون وغادروا.

وقد صرح ذات مرة قائلا “سيعني النجاح في ليفربول كثيرا مما قد يعنيه في أي ناد آخر”.

وأضاف “لا تفهموني خطأ، ربما قد أفوز بالمزيد من الميداليات في مكان آخر، لكن إذا فزت بالدوري هنا، إلى جانب بضعة كؤوس أخرى، فهذا يعني أكثر بكثير من الفوز بـ7 أو 8 ألقاب في مكان آخر. يمكنني أن أشاركها مع عائلتي، ومع أنصار ليفربول لأنني كنت واحدا منهم طوال حياتي”.

قضى أسطورة ليفربول معظم حياته المهنية في “أنفيلد” قبل مغادرته للانضمام إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في 2015.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة