يوفنتوس يكتفي بالتعادل ويرهن حظوظه في الصراع على لقب الكالتشيو | رياضة – البوكس نيوز

يوفنتوس يكتفي بالتعادل ويرهن حظوظه في الصراع على لقب الكالتشيو | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يكتفي بالتعادل ويرهن حظوظه في الصراع على لقب الكالتشيو | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يكتفي بالتعادل ويرهن حظوظه في الصراع على لقب الكالتشيو | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فرط يوفنتوس في نقطتين ثمينتين في صراعه مع إنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه فيرونا 2-2 -اليوم السبت- في المرحلة الـ25 من المسابقة.

وعلى ملعب “مارك أنطونيو”، تقدم مايكل فولورونشو بهدف لفيرونا في الدقيقة الـ11، لكن المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش سجل هدف التعادل ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني أضاف الهولندي تيجاني نوسلين الهدف الثاني لفيرونا في الدقيقة الـ52 لكن بعدها بـ3 دقائق فقط، عادل الفرنسي أدريان رابيو النتيجة من جديد لفريق “السيدة العجوز”.

وحصد يوفنتوس نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، مقابل 20 نقطة لفيرونا في المركز الـ17.

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس، بعد فوزه الكاسح على ضيفه ساليرنيتانا برباعية نظيفة أمس الجمعة.

تعثر نابولي

وفي وقت سابق اليوم، افلت فريق نابولي حامل اللقب من هزيمة محققة أمام ضيفه جنوه وتعادل معه بصعوبة 1-1.

وعلى ملعب دييغو ارماندو مارادونا تقدم الدانماركي مورتن فريندروب بهدف لجنوه في الدقيقة 47 لكن البلجيكي سيريل نجونجي خطف هدف التعادل لنابولي في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع نابولي رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع مقابل 30 نقطة لجنوه في المركز الحادي عشر.عشر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة