ويستهام يصعق أرسنال ويحرمه من صدارة البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

ويستهام يصعق أرسنال ويحرمه من صدارة البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ويستهام يصعق أرسنال ويحرمه من صدارة البريميرليغ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ويستهام يصعق أرسنال ويحرمه من صدارة البريميرليغ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حسم ويستهام يونايتد ديربي لندن، الذي جمعه مع مضيفه وجاره أرسنال، وحرمه من استعادة قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد، في المرحلة الـ19 من المسابقة.

وافتتح التشيكي توماس سوشيك التسجيل لمصلحة ويست هام بهدف مثير للجدل في الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميله اليوناني كونسطانطينوس مافروبانوس الهدف الثاني في الدقيقة الـ55.

وأضاع الجزائري سعيد بن رحمة ركلة جزاء لويستهام في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد ويستهام، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي والثالث على التوالي، إلى 33 نقطة، ليتقدم للمركز السادس في ترتيب البطولة.

في المقابل، توقف رصيد أرسنال، الذي تكبد خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، عند 40 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف ليفربول (المتصدر).

برايتون يصعق توتنهام

بدوره، أكرم برايتون وفادة ضيفه توتنهام عندما تغلب عليه 4-2 الخميس على ملعب فالمر في برايتون.

وسجل جاك هينشيلوود (11) والبرازيلي جواو بيدرو (25 و76 من ركلتي جزاء) والاكوادوري بيرفيس إستوبنيان (63) أهداف برايتون، والأرجنتيني أليخو فيليس (81) والويلزي بن ديفيس (86) هدفي توتنهام.

وضرب برايتون عصفورين بحجر واحد باستعادته نغمة الانتصارات بعد تعادلين وخسارة وفرمل الفريق اللندني وحرمه من استعادة المركز الرابع من مانشستر سيتي.

وتجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس، فيما رفع برايتون رصيده إلى 30 نقطة وصعد إلى المركز السابع مؤقتا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة