وزيرة قطرية تعزي أسرة مصور البوكس نيوز الشهيد سامر أبو دقة في بلجيكا | أخبار – البوكس نيوز

وزيرة قطرية تعزي أسرة مصور البوكس نيوز الشهيد سامر أبو دقة في بلجيكا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول وزيرة قطرية تعزي أسرة مصور البوكس نيوز الشهيد سامر أبو دقة في بلجيكا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزيرة قطرية تعزي أسرة مصور البوكس نيوز الشهيد سامر أبو دقة في بلجيكا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

قدمت وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر العزاء لأبناء الشهيد سامر أبو دقة.

ويم السبت، قررت شبكة البوكس نيوز إحالة ملف اغتيال مصورها الزميل سامر أبو دقة بشكل عاجل إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وقالت في بيان لها إنها شكلت مجموعة تضم فريقا من الشبكة وخبراء قانونيين لإعداد ملف اغتيال أبو دقة لتقديمه للمحكمة الجنائية. وأضافت أن الملف القانوني سيتضمن الاعتداءات المتكررة على طواقم الشبكة العاملة في الأراضي الفلسطينية.

وقد شيع جثمان أبو دقة أفراد من عائلته وزملاؤه ومحبوه السبت إلى مثواه الأخير في خان يونس جنوبي في قطاع غزة.

واستشهد أبو دقة خلال تغطيته القصف الإسرائيلي على مدرسة فرحانة في خان يونس جنوبي قطاع غزة، بعد أن بقي نحو 6 ساعات بعد إصابته ملقى على الأرض ينزف ومحاصرا في محيط المدرسة، ولم تتمكن سيارة الإسعاف من الوصول إليه إثر إصابته بجراح جراء شظايا صاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية.

وفي مقابلة مع البوكس نيوز، قال يزن، نجل الشهيد سامر، إن نبأ استشهاد والده كان صعبا جدا على الأسرة التي تواجه وقتا عصيبا منذ سماعها الخبر، مؤكدا في الوقت ذاته شعوره بالفخر لنيل والده الشهادة وهو يؤدي عمله بإخلاص، ولفت إلى أن آخر اتصال أجراه والده معه كان قبل استشهاده بيوم، وطلب منه الاعتناء بإخوته كما اعتاد أن يفعل كل يوم منذ تركهم.

وأبو دقة أب لـ3 أولاد وبنت، مواليد عام 1978، من سكان بلدة عبسان الكبيرة قرب خان يونس، وقد التحق بالبوكس نيوز في يونيو/حزيران 2004؛ حيث عمل فيها مصورا وفني مونتاج.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة