واشنطن تعرض 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن ممولي حماس | أخبار – البوكس نيوز

واشنطن تعرض 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن ممولي حماس | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول واشنطن تعرض 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن ممولي حماس | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واشنطن تعرض 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن ممولي حماس | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عرضت واشنطن مكافآت مالية تصل إلى 10 ملايين دولار مقابل الإدلاء بمعلومات عن خمسة ممن قالت إنهم يمولون حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، أو أي معلومات تؤدي إلى تعطيل آليات تمويل الحركة.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية، في بيان، إن المطلوبين الخمسة هم عبد الباسط حمزة الحسن محمد خير وعامر كمال شريف الشوا وأحمد سدو جهلب ووليد محمد مصطفى جاد الله ومحمد أحمد عبد الدايم نصر الله، الذين صنّفتهم الولايات المتحدة سابقا “إرهابيين دوليين”.

وقالت الوزارة إن “المكافآت ستُقدم نظير معلومات عن أي مصدر إيرادات لحماس والمانحين الرئيسيين والمؤسسات المالية التي تسهل معاملات حماس والشركات الواجهة التي تشتري تكنولوجيا ذات استخدامات مزدوجة لصالح حماس والمخططات الإجرامية التي تعود بالنفع المالي على الحركة”.

ويأتي عرض المكافآت عقب 4 جولات من العقوبات الأميركية على حماس تلت عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة