هدوء حذر في جنين بعد اشتباكات عنيفة بين الاحتلال والمقاومة | البرامج – البوكس نيوز

هدوء حذر في جنين بعد اشتباكات عنيفة بين الاحتلال والمقاومة | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول هدوء حذر في جنين بعد اشتباكات عنيفة بين الاحتلال والمقاومة | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هدوء حذر في جنين بعد اشتباكات عنيفة بين الاحتلال والمقاومة | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال شهود عيان إن 30 آلية عسكرية إسرائيلية خرجت من مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة باتجاه حاجز جلمة العسكري، وذلك بعد اقتحام واشتباكات عنيفة استمرت ساعات بين قوات الاحتلال والمقاومة.

وعادت الحركة إلى الشوارع في مدينة ومخيم جنين، لكنها كانت حذرة خشية وجود قناصة إسرائيليين في المنطقة أو عودة الآليات مجددا، حسب ما نقله مراسل البوكس نيوز حسان مسعود.

وأدى الاقتحام إلى استشهاد سيدة واحدة على الأقل برصاص الاحتلال، ومنعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من الوصول إلى المصابين ونقلهم للمستشفيات

تقرير: حسان مسعود

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة