منتجات الديتوكس تحتوي مُدرات للبول وقد تؤذيك | صحة – البوكس نيوز

منتجات الديتوكس تحتوي مُدرات للبول وقد تؤذيك | صحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول منتجات الديتوكس تحتوي مُدرات للبول وقد تؤذيك | صحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتجات الديتوكس تحتوي مُدرات للبول وقد تؤذيك | صحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مركز حماية المستهلك بولاية ‫شمال الراين- وستفاليا الألمانية إن منتجات الديتوكس تتوفر في ‫صورة شاي أو كبسولات أو مسحوق، ويزعم مصنعوها أنها تقوم بطرد السموم من الكبد والكلى ‫والأمعاء من أجل إنقاص الوزن والتمتع بالطاقة.

‫وعن مدى جدوى هذه المنتجات، أوضح المركز أن الجسم لا يحتاج إليها؛ نظرا ‫لأن الجسم يتخلص في المعتاد من المواد الضارة بشكل موثوق عبر الكبد ‫والكلى.

‫‫وأضاف المركز أن منتجات الديتوكس يمكن أيضا أن تسبب أضرارا صحية، خاصة ‫عند تناولها على مدى فترة طويلة، موضحا أنها تحتوي على مواد ‫مُدرة للبول مثل توت العرعر ونبات القراص والهندباء والشوفان الأخضر.

‫ونتيجة لذلك، لا يفقد الجسم المزيد من الماء فحسب، بل يفقد أيضا بشكل ‫متزايد معادن مهمة مثل الصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم، مما يؤدي على ‫المدى الطويل إلى حدوث اضطرابات في التوازن المعدني بالجسم.

‫وتحتوي بعض المنتجات على الكربون النشط الذي قد يحول دون امتصاص الجسم ‫للفيتامينات والمعادن، مما يؤدي بمرور الوقت إلى نقص هذه العناصر في ‫الجسم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة