ملابس ملطخة باللون الأحمر وأعلام فلسطين.. تضامن مؤثر من جماهير سوسيداد مع غزة | رياضة – البوكس نيوز

ملابس ملطخة باللون الأحمر وأعلام فلسطين.. تضامن مؤثر من جماهير سوسيداد مع غزة | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ملابس ملطخة باللون الأحمر وأعلام فلسطين.. تضامن مؤثر من جماهير سوسيداد مع غزة | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملابس ملطخة باللون الأحمر وأعلام فلسطين.. تضامن مؤثر من جماهير سوسيداد مع غزة | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بطريقة مبتكرة وغير مسبوقة، تضامنت جماهير ريال سوسيداد مع غزة وأدانت المجازر التي يرتكبها الاحتلال وذلك في المباراة التي شهدت انتصارا كبيرا للفريق الباسكي 3-1 على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وقبل انطلاقة المباراة، ارتدى عدد من جماهير سوسيداد ملابس بيضاء وأقنعة بيضاء ولطخوها باللون الأحمر في إشارة إلى الشهداء الذين يسقطون في غزة وتجاوز عددهم 11 ألفا وحملوا أعلام فلسطين ودخلوا إلى مدرجات ملعب “أنويتا” رافعين الأعلام خلال العمليات الإحمائية للاعبين.

وتأهل سوسيداد إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا عقب فوزه على الفريق البرتغالي.

ويتصدر الفريق الإسباني المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الإيطالي، صاحب المركز الثاني، فيما يحتل ريد بول سالزبورغ النمساوي المركز الثالث بثلاث نقاط ويحتل بنفيكا المركز الرابع والأخير بدون رصيد من
النقاط.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة