معزولة عن العالم.. ليلة غير مسبوقة من القصف الإسرائيلي على غزة | أخبار – البوكس نيوز

معزولة عن العالم.. ليلة غير مسبوقة من القصف الإسرائيلي على غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول معزولة عن العالم.. ليلة غير مسبوقة من القصف الإسرائيلي على غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معزولة عن العالم.. ليلة غير مسبوقة من القصف الإسرائيلي على غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أظهرت صور بثتها قناة البوكس نيوز قصفا عنيفا للطائرات الإسرائيلية في محيط المستشفى الإندونيسي شمالي قطاع غزة.

وكثّف الاحتلال الإسرائيلي ضرباته الجوية في الوقت الذي كان قطاع غزة يغرق في ظلام دامس، وأظهرت صور البوكس نيوز انفجارات ودخانا يتصاعد في سماء غزة جراء القصف الإسرائيلي.

وتتعرض مناطق عدة من القطاع لقصف عنيف، حيث شن طيران الاحتلال سلسلة من الغارات وصفت بأنها “الأعنف” على الإطلاق منذ بدء الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

وبينما أعلن الاحتلال توسيع عملياته البرية بدءا من ليلة السبت أقدم على قطع الاتصالات وخدمة الإنترنت بالكامل، فيما تدور اشتباكات مسلحة بين المقاومة وقوات الاحتلال في محاور عدة شرقي قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة