مشكلات الجودة.. إدارة الطيران الاتحادي الأميركية تمهل بوينغ 90 يوما | اقتصاد – البوكس نيوز

مشكلات الجودة.. إدارة الطيران الاتحادي الأميركية تمهل بوينغ 90 يوما | اقتصاد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مشكلات الجودة.. إدارة الطيران الاتحادي الأميركية تمهل بوينغ 90 يوما | اقتصاد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشكلات الجودة.. إدارة الطيران الاتحادي الأميركية تمهل بوينغ 90 يوما | اقتصاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت إدارة الطيران الاتحادي الأميركية -الأربعاء- إنها أبلغت شركة “بوينغ” لصناعة الطائرات أنه يتعين عليها وضع خطة شاملة لمعالجة “مشكلات منهجية في مراقبة الجودة” في غضون 90 يوما، بعد اجتماع مع ديف كالهون، الرئيس التنفيذي لبوينغ.

وأوضح مايك ويتكر، مدير إدارة الطيران الاتحادي في الولايات المتحدة، في بيان بعد اجتماع، إنه “يتعين على بوينغ الالتزام بتحسينات حقيقية وعميقة”.

وأشار إلى أن إجراء تغيير أساسي سيتطلب جهدا متواصلا من قيادة الشركة. وأكد “ويتكر” أن الإدارة ستحاسب بوينغ في كل خطوة على الطريق، مع مراحل محورية وتوقعات متفق عليها سويا.

وسارعت شركة بوينغ بتعزيز إجراءات السلامة بعد تحطم نافذة طائرة من طراز “بوينغ 737 ماكس” تابعة لشركة “ألاسكا أيرلاينز” في الخامس من الشهر الماضي، عندما كانت في رحلة بولاية أوريغون.

وقالت خطوط ألاسكا، في بيان، إن الطائرة هبطت اضطراريا بشكل آمن دون وقوع إصابات بعد 35 دقيقة من إقلاعها.

ولفتت الشركة إلى أنها ستفحص أسطولها المكون من 65 طائرة من الطراز نفسه، وأن الأمر سيستغرق بضعة أيام. وأوقفت الشركة جميع أسطولها من هذا الطراز.

وأشار موقع “فلايت أوير” المتخصص إلى أن الطائرة التي كانت تقل 171 راكبا و6 من أفراد الطاقم، كانت على ارتفاع 5 آلاف متر.

وتم تسليم نحو 218 نسخة من هذا الطراز حتى الآن، بحسب بيانات حصلت عليها وكالة الصحافة الفرنسية من شركة بوينغ.

وكانت الطائرة نالت الاعتماد في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفقا لسجلات إدارة الطيران الفدرالية المتاحة على الإنترنت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة