مشاهد لاشتباكات القسام مع قوات وآليات إسرائيلية | أخبار – البوكس نيوز

مشاهد لاشتباكات القسام مع قوات وآليات إسرائيلية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مشاهد لاشتباكات القسام مع قوات وآليات إسرائيلية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهد لاشتباكات القسام مع قوات وآليات إسرائيلية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من الاشتباكات التي خاضها مقاتلوها مع قوات إسرائيلية متوغلة شرق جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة.

وظهر في المقطع -الذي بثه الإعلام العسكري للكتائب- أحد المقاتلين وهو يتسلل بين أشجار الزيتون، ثم يستهدف آلية مدرعة بقذيفة مضادة للدروع، لم يتم التأكد من نوعها.

وفي لقطة ثانية استهدف أحد عناصر القسام منزلا صغيرا في المنطقة، تتحصن فيه قوة إسرائيلية بحسب المقطع الذي ذكر أن المشاهد تعود ليوم السبت 4 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ودأبت كتائب القسام على نشر مقاطع مرئية يوميا لعملياتها العسكرية ضد القوات والآليات الإسرائيلية المتوغلة في شمال قطاع غزة، وتوثق إصابتها إصابة مباشرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة