‫ما أسباب الشعور بوخز في الرأس؟ | صحة – البوكس نيوز

‫ما أسباب الشعور بوخز في الرأس؟ | صحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ‫ما أسباب الشعور بوخز في الرأس؟ | صحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ‫ما أسباب الشعور بوخز في الرأس؟ | صحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الجمعية الألمانية للصداع والصداع ‫النصفي إن الشعور بوخز في الرأس له أسباب عديدة، على رأسها ‫الصداع باختلاف أنواعه، مثل: الصداع العنقودي، والصداع التوتري، والصداع ‫النصفي.

‫وأوضحت الجمعية أن سبب الشعور بوخز في الرأس قد يكمن أيضا في الشد ‫العضلي بالظهر والرقبة، ومتاعب العمود الفقري، والتهاب الجيوب الأنفية،‫ ومتاعب العين، وأمراض الأسنان والفك، بالإضافة إلى ألم الأعصاب، وعلى سبيل ‫المثال ألم العصب ثلاثي التوائم.

وينبغي استشارة الطبيب لتحديد السبب الحقيقي الكامن وراء ‫الشعور بوخز في الرأس، للخضوع للعلاج في الوقت المناسب، لا سيما إذا كان الوخز ‫مصحوبا بأعراض أخرى، مثل: الحساسية الضوء، واضطرابات الرؤية، والغثيان،‫ والقيء.

وبشكل عام، يمكن تخفيف الشعور بالوخز في الرأس من خلال شرب الماء على نحو ‫كافٍ، والاسترخاء، ويمكن أيضا اللجوء ‫إلى المسكنات مثل الأسبرين أو الباراسيتامول أو الإيبوبروفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة