مانشستر سيتي يضرب موعدا مع فلومينينسي في نهائي مونديال الأندية | رياضة – البوكس نيوز

مانشستر سيتي يضرب موعدا مع فلومينينسي في نهائي مونديال الأندية | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يضرب موعدا مع فلومينينسي في نهائي مونديال الأندية | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يضرب موعدا مع فلومينينسي في نهائي مونديال الأندية | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على أوروا ريدز الياباني بثلاثية نظيفة -اليوم الثلاثاء- في نصف نهائي البطولة المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية.

وسجل ماريوس هوبيرتون لاعب أوروا ريدز هدف تقدم مانشستر سيتي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع الشوط الأول، قبل أن يضيف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة الـ52.

وفي الدقيقة 59 سجل برناردو سيلفا الهدف الثالث للفريق الأنجليزي.

وسيواجه سيتي في نهائي البطولة، فريق فلومينينسي البرازيلي الذي تأهل للدور ذاته بعد الفوز على الأهلي المصري بهدفين دون رد -أمس الاثنين- في نصف النهائي.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة