ليس مهما كم قتلت إسرائيل ما دام أنها “تدافع عن نفسها” | البرامج – البوكس نيوز

ليس مهما كم قتلت إسرائيل ما دام أنها “تدافع عن نفسها” | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ليس مهما كم قتلت إسرائيل ما دام أنها “تدافع عن نفسها” | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليس مهما كم قتلت إسرائيل ما دام أنها “تدافع عن نفسها” | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تجابه قوات الدفاع المدني في قطاع غزة عجزا شبه كامل عن إنقاذ مئات العالقين تحت أنقاض بيوتهم -أحياء كانوا أو أمواتا- بعدما لم يعد لديهم ما يعينهم على التعامل مع هذا الكم الهائل من الضحايا

تجابه قوات الدفاع المدني في قطاع غزة عجزا شبه كامل عن إنقاذ مئات العالقين تحت أنقاض بيوتهم -أحياء كانوا أو أمواتا- بعدما لم يعد لديهم ما يعينهم على التعامل مع هذا الكم الهائل من الضحايا.

فمنذ نحو شهر، تقتل إسرائيل بين 100 و700 فلسطيني يوميا تحت غطاء حقها في الدفاع عن نفسها، الذي يرفعه حلفاؤها ليل نهار متجاهلين مستنقعات الدم التي تتشكل كل ساعة.
تقرير: ماجد عبد الهادي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة