لاعب تركي ينتقد الصمت الدولي حيال العدوان على غزة | رياضة – البوكس نيوز

لاعب تركي ينتقد الصمت الدولي حيال العدوان على غزة | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول لاعب تركي ينتقد الصمت الدولي حيال العدوان على غزة | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب تركي ينتقد الصمت الدولي حيال العدوان على غزة | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أوضح لاعب نادي غلطة سراي التركي خليل درويش أوغلو، معنى الحركة التي قام بها عقب تسجيله هدفا في مباراة فريقه بكأس تركيا لكرة القدم.

وكشف أنها كانت ترمز إلى “وجه العالم الصامت” حيال العدوان الإسرائيلي على غزة المستمر منذ أكثر من 100 يوم، منتقدا التغاضي عما يحدث في القطاع.

وبعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه أمام عمرانية سبور من ضربة جزاء، لم يحتفل درويش أوغلو بالهدف، إنما اكتفى بتغطية عينيه بيد ووضع إصبعه أمام فمه، في إشارة إلى الصمت (الدولي).

وقال اللاعب، عبر حسابه في إنستغرام أمس الجمعة، “لم أحتفل، فقط أعربت عن وجه العالم”. وأرفق منشوره برمز تعبيري للعَلم الفلسطيني وأسبقه بكلمة “الحرية”.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة خلّفت نحو 24 ألفًا و762 شهيدا، و62 ألفا و108 مصابين وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وتسببت في نزوح 1.9 مليون شخص، أي أكثر من 85% من سكان القطاع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة