كأس أفريقيا.. طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة صلاح | رياضة – البوكس نيوز

كأس أفريقيا.. طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة صلاح | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول كأس أفريقيا.. طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة صلاح | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كأس أفريقيا.. طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة صلاح | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف طبيب منتخب مصر لكرة القدم عن آخر تطورات إصابة النجم محمد صلاح -أمس الخميس- خلال مواجهة غانا 2-2 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا، المقام حاليا في ساحل العاج.

وفي تصريح نقلته وسائل إعلام مصرية، أكد محمد أبو العلا أن قائد منتخب “الفراعنة” يعاني من آلام في العضلة الخلفية وسوف يخضع لفحوصات بالأشعة، من أجل تشخيص دقيق لحجم الإصابة، وتحديد مشاركته في مواجهة الرأس الأخضر المقبلة من عدمها.

وسقط جناح ليفربول الإنجليزي (31 عاما) بعد التحام مع مدافعي غانا، وظل مستلقيا على الأرض لدقائق ليخرج بعدها متألما وهو يمسك العضلة الخلفية لفخذه. وهو ما استغلته غانا أحسن استغلال، فأحرز نجمها محمد قدوس هدف التقدم لـ”النجوم السوداء” بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعدها بثوان (45+3).

وسّلم محمد صلاح، الذي حلّ بدلا منه جناح بيراميدز مصطفى فتحي، شارة القيادة لمدافع الاتحاد السعودي أحمد حجازي.

وكان محمد صلاح (53 هدفا في 94 مباراة) أنقذ بلاده من الهزيمة أمام موزامبيق في المباراة الافتتاحية، بعدما سجّل ركلة جزاء في الثواني الأخيرة.

ويضمن متصدرو كل مجموعة وأصحاب المركز الثاني التأهل مباشرة الى الدور الـ 16، بينما تتأهل -أيضا- أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث، من المجموعات الست إلى الأدوار الإقصائية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة