قوات الاحتلال تقتل 3 فلسطينيين في هجوم على كفردان بالضفة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

قوات الاحتلال تقتل 3 فلسطينيين في هجوم على كفردان بالضفة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قوات الاحتلال تقتل 3 فلسطينيين في هجوم على كفردان بالضفة | التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الاحتلال تقتل 3 فلسطينيين في هجوم على كفردان بالضفة | التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انسحبت قوات الاحتلال من مدينة كفردان بالضفة الغربية بعد هجوم دامٍ استمر عدة ساعات حيث تسللت قوة إسرائيلية إلى أحد منازل المدينة في وضح النهار.

وحاصرت هذه القوات المنزل مما أدى لاندلاع اشتباكات عنيفة أدت لاستشهاد 3 فلسطينيين وإصابة عدد آخر، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

ونقل مراسل البوكس نيوز ليث جعار حالة الدمار الكبيرة التي خلفها هجوم الاحتلال على المنزل الذي تم استهدافه بطائرة مسيّرة مما أدى لاستشهاد الشبّان الثلاثة.

تقرير: ليث جعّار

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة