قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة في نابلس | أخبار – البوكس نيوز

قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة في نابلس | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة في نابلس | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة في نابلس | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

قال مراسل البوكس نيوز إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قامت، بعد منتصف ليلة السبت، باقتحام مخيم بلاطة في نابلس بالضفة الغربية، بالتوازي مع اقتحام المدينة من عدة محاور.

وقد اندلعت اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم بلاطة، وفق ما تحدث مراسل البوكس نيوز.

وفي وقت سابق، كان مراسل البوكس نيوز قد تحدث عن دفع قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية جديدة لاقتحام المنطقة الشرقية بمدينة نابلس شمال الضفة المحتلة، كما قما باقتحام مخيم شعفاط شمالي القدس المحتلة.

في الأثناء، اقتحمت قوات الاحتلال -بالساعات الأولى من اليوم- عدة مدن في الضفة، وشنت حملات دهم واعتقال بصفوف المواطنين الفلسطينيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة